6482369890095973
recent
احدث الاضافات

شاب صغير في مقتبل العمر كويتي يرتد عن الاسلام ويعتنق اليهودية واحتفاء "اسرائيلي "

الخط



أوضحت طرق اعلام إسرائيلية، أن شابا كويتيا أفصح حديثا اعتناقه للديانة اليهودية في أعقاب هروبه من بلاده إلى المملكة المتحدة.

وشددت ممنهجة الإرسال الأثيري الإسرائيلية، أن الشاب الكويتي يوسف المهنا "25 عاما" تنازل عن الإسلام وقرر اعتناق الديانة اليهودية، حيث مضى الكويت للعيش في المملكة المتحدة منذ مرحلة، مشيرة إلى أنه ينتوي السياق إلى إسرائيل للعيش فيها.

وأفادت أن المهنا وقف على قدميه بتحويل اسمه عقب هروبه ليصير "نفتالي"، زاعمة أن الشاب كان يمارس المناسك اليهودية وتلاوة التوراة بأسلوب مخبأ في نطاق بيت أسرته بالكويت.

نوهت جمعية الإرسال الأثيري الإسرائيلية، حتّى "نفتالي" كان يحس بأنه يهودي، وأنه كان يسعى الإجراء بأسلوب طبيعية لدى خروجه من البيت حتى لا يحرض الشبهات.


يقال أن الكويت لا تعترف بإسرائيل وتطلق فوق منها نعت وتصوير الكيان أو أرض الأقصى، عقب استقلال الكويت عام 1961 أعرب الشيخ غداة السالم الفجر المعركة على العصابات




الصهيونية في فلسطين عام 1967، وأرسلت تشييدً على القرار مجموعات جنود كويتية إلى جمهورية مصر العربية وشاركت في أفعال القتال في معركة الاستنزاف وتكبدت عشرين شهيدا، وإضافة إلى ذلك موقعة

الاستنزاف أسهمت مجموعات الجنود الكويتية في معركة تشرين الأول في جميع من الجولان بسورية والسويس في جمهورية مصر العربية ووصلت تلفيات الكويت في المعركة تشرين الأول أربعين شهيدا.

وترفض الكويت دخول أي إسرائيلي إلى أراضيها أو التصرف بأسلوبٍ مباشر أو ملتوي مع جميع التعاملات التجارية الإسرائيلية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة