6482369890095973
recent
احدث الاضافات

رونالدو يقوم بشراء أغلى منزل

الخط

يوضح أن الممثل البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتسب العدة لما في أعقاب الاعتزال، حيث اشترى أغلى سكن بيعت تماما في عاصمة بلاده لشبونة ويصل قيمتها صوب 8 ملايين دولار.

وأوضحت جريدة "ذا صن" الإنجليزية أن المنزل كبيرة بشكل كبير، حيث تصل مساحتها 3100 رِجل مربع، وتقع بحي أفينيدا دي ليبرداد في العاصمة بجانب الحي الذي عاش رونالدو (34 عاما) فيه في طليعة عمره حالَما كان فقيرا.

وقالت الصحيفة إن المنزل توجد فيها كل أسباب الرفاهية وتشمل ناديا صحيا وحمام سباحة داخليا وصالة للتمرينات الرياضية، إضافة إلى ثلاث حجرات غفو كبيرة.

وذكرت قنوات وصحف ومواقع محلية بأن نجم يوفنتوس اشترى المنزل عقب بطولة مع اثنين من أغنياء البرتغال في تموز/يوليو العام الفائت، إلا أن النبأ لم يتسرب إلى الإعلام سوى حديثا.

ويجيء هذا بعدما باع رونالدو قصره المختص بالعطلات الذي يحدث في شمال البرتغال حديثا بدل 2.6 1000000 دولار إلى زميله الفائت في فرقة رياضية نادي فريق ريال مدريد بيبي.

يقال أن رونالدو يقطن حالا في فيلا مدهشة في مدينة تورينو الإيطالية موطن فرقة رياضية يوفنتوس الذي يلبس قميصه منذ أول السيزون السالف، لكنه قد يرجع للإقامة في بلاده عقب اعتزاله رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة