6482369890095973
recent
احدث الاضافات

مسلسل إبنة السفير الأكثر مشاهدة في تركيا

الخط


ساهمت صفحة مسلسل ابنة الملحق الدبلوماسي أو SefirinKizi وهو المسلسل الذي يجمع البطلين التركيين المشاهير ​نسليهان أتاغول​ و ​أنجين أكيوريك​ إعلاناً دعائياً لإحدى حلقات المسلسل يتجلى فيه أكيوريك وابنته وهي تسعى أن تواسي أبوها حتى الآن عدم تواجد أبوها.
والنشر والترويج أتى عن حلقة البارحة يوم الإثنين الأولى لذا السيزون علي قناة Star TV الشهيرة حيث يبث عند وصول عقارب الساعة الثامنة تمامًا بالتوقيت التركي، ويحدث إيضاح الحلقات أسبوعيًا فحسب.
تدور الوقائع بشأن شاب صغير في مقتبل العمر فقير يسكن في موغلا ويعمل مهندسًا كهربائيًا، وهو رجل متواضع يحب الإبتهاج عديدًا، إلا أن حياة ذلك الشاب سوف تنقلب بشكلٍ مقلوب حالَما يحدث في حب ابنة الملحق الدبلوماسي، خاصة عقب اختفاء أخوه فجأة، وأعلن أن أجدد ظهور له كان في نطاق القنصلية التركية، الأمر الذي يجعل الوقائع أكثر تهييج للاهتمام ومبهمة.

محور المسلسل بخصوص رواية الحب الملتهبة التي وقعت بين ابنة الملحق الدبلوماسي ناراي والشاب التركي المتواضع سانغر إيفه، حيث يجمع الشابان حكاية حب عنيفة حتى يجيء الزواج، ويوما ما ما الزفاف، ناراي يختفي في دولة أخرى.

في حين حتى الآن، ترجع “ناراي مرة ثانية مع طفلة ضئيلة ستفاجئ سنجار بأنها ابنته، إلا أن ناراي التي قد عزمت الرجوع إلى القرية التي فرت منها قبل عشرة سنين، سترجع ذات يوم حفل زفاف سانغر لتصدمه مع قضية ابنته، التي ليس على دراية بأي شيء من قبل وبذلك الوقائع النارية بين البطلين.






ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة