6482369890095973
recent
احدث الاضافات

رامي جمال: لم أعد أخفي إصابتي بالبهاق وسايب المصورين بيصوروا عادي

الخط


أعلن المطرب رامي بهاء، عن تقدمات إصابته بمرض البهاق، ملفتا النظر إلى أن الداء بدأ يتضح له منذ 4 سنين، وبعد أن تم حجبه من الكورتيزون، بدأ يتجلى بأسلوب أضخم.

وتحدث “روعة” أثناء مداخلة تليفونية مع الإعلامى عمرو مؤلف وكاتب، إنه متى ما بدأ الداء في الظهور بالوجه، بدأت اشعر بأن الداء أمسى عبئًا فوق منه وأنه كان يتقصى عن إخفائه لدى ظهوره في الإحتفاليات، غير أن في الخاتمة أعرب عنه، مبينًا أن عدد كبير من الأطباء عرضوا فوق منه عروض للعلاج، إلا أنه قام بتجربتها جميعها.

وتابع:”كل الناس دعمونى، مش الزملاء لاغير، وكرم ربنا كان أضخم على الأمر الذي أتوهم”.

واستكمل: “الطاقة اللى أخدتها من مساندة كل الإنس اللى ربنا كرمنى بيهم تخلينى مش فارق معايا، وأول إحتفالية نزلتها حتى الآن المنْشور كنت نازل لو يجدي أحضن كل شخص، لا حاطط على إيدى مطلب ولا وشى، وسايب المصورين بيصوروا عادى، والحمد لله”.

وبيّن أن ذلك الداء لا يتضح للأفراد الذين هم أمامي على المسرح غير أنه يتجلى لدى تصوير مقطع مرئي أو لدى وجود تصوير فوتوغرافي.

وأعلن رامي حُسن عن كواليس حفله مع الممثل تامر حسني، مشيرًا حتّى تامر دعوة أن توضع صورته مع رامي بهاء في بوستر شخص على الرغم من أنه الأقدم فنيًا.

يقال أن النجم رامى حُسن يعانى من مرض البهاق، وقد كان أفاد  أثناء حلقته مع الإعلامية منى الشاذلى بأنه من المحظوظين حينما كتب منْشور على “الفيس بوك” لأن الخطاب كان من قلبى وبلغ للكثير من الناس، ونوه أن روايته بدأت مع الداء منذ أربع أعوام، حيث ظهور نقاط بيضاء فى يده وشدد الأطباء أن مرض البهاق فى مراحله الأولى.

ويحيى النجمان تامر حسنى ورامى حُسن، حفلا غنائياً ضخماً يوم عشرين كانون الأول الجارى فى التجمع الـ5 بمسرح المنارة، ومن المخطط له تواجد عدد هائل من مشجعين النجمين إضافة إلى تواجد الأشخاص العامة والإعلاميين وعدد محدود من الفنانين، ويمنح تامر بعض الأفراد من أغانيه المتميزة ومنها “عيش بشوقك”، و”كفاياك أعذار”، وغيرها من أغانيه التى يتفاعل معها المتابعين، مثلما يتيح رامى بهاء مجموعة من أغانى ألبومه الأخير.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة