6482369890095973
recent
احدث الاضافات

صور شاب من الصعيد يتزوج أربع زوجات لإرضاء أمه

الخط


 ابتكر شاب صغير في مقتبل العمر صعيدي من داخل محافظة قنا المصرية مكيدة غريبة لإرضاء أمه التي تلحّ أعلاه كل يومً لِكَي تبصره عريساً مع "طفلة المباح"، فقرر تغيير روايته مع أمه لوجهة نظر كوميدي بهدف إسعادها، ودفعها إلى التبطل في نفس الزمن عن مزاولة الكبس أعلاه بخصوص الزواج.

وقد كان الشاب المصري عمر عبدو (29عاماً) الذي يعمل مديراً في مؤسسة إحسان زبائن قد ضاق ذرعاً من حوار أمه معه كل يومً عن الزواج، ومحاولتها مزاولة أسلوب الكبس فوق منه بشتى الأساليب حيث كانت تجعله يحكم جميع احتياجاته بشخصه مثل تأهب طعامه حتى الآن رجوعه من الشغل، وحين يعاتبها تبرّر: "اتجوز وخليها تخدمك".

وبعدما أخفق في إقناعها بعد أن رغبته في الزواج، استعان بـ 4 إناث للإسهام معه في جلسة "فوتوسيشن" وهو يلبس بدلة كاملة وبرفقته الإناث بملابس الزفاف، ليحقق القسم الذي قطعه في مواجهة أمه جراء إصرارها القوي الذي يتكاثر كل يومً لدى دخوله البيت مع أن عنده 3 أشقاء متزوجين.

وعن الصعوبات في تأدية الخدعة، أفاد عمر: "وجدت صعوبة في إيجاد بنات في منطقته خاصة أن طقوس المجتمع الصعيدي ترفض هذا، فحاولت الإتصال مع "موديلز" ولكنهن رفضن عقب دراية الحكاية، حتى تواصلت مع بنات أصدقاء، يعملن فى ميدان المسرح، وتم التنسيق معهن لعمل "السيشن" بمحافظة الأقصر"، استناداً لما نقلته جريدة اليوم الـ7 المصرية.

وبالفعل تم ذاك وأرسل الصور لوالدته التي اكتشفت حيلته سريعاً لكنها استقبلتها بروح رياضية حيث عبرت عن سعادتها بالصور مبدية استغرابها من تلك الحيلة الذي قام بتنفيذها وَلدها، لكنها بالمقابل ظلت التضرع له وهي مبتسمة آملة "بأن يكرمه بابنة شرعي ليتزوجها".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة